عشاق السينما
أهلاً بكم في منتدى عشاق السينما...مرحبا بكم معنا

عشاق السينما

السينما... الفن السابع وأم الفنون التي تحتضن الدراما, الموسيقى, الرقص و الشعر وتصهرهم جميعا في بوتقة واحدة... باختصار السينما حياتي!
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 La Double Vie de Véronique (1991) Krzysztof Kieslowski

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


ذكر عدد الرسائل : 792
العمر : 31
الموقع : http://cinemaniacs.yoo7.com
المزاج : peaceful
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: La Double Vie de Véronique (1991) Krzysztof Kieslowski   الثلاثاء سبتمبر 17, 2013 12:40 pm



الحياة المزدوجة لفيرونيكا (1992)

فيرونيكا تعيش في بولندا, وفيرونيك تعيش في فرنسا,
كلتاهما لاتعرفان شيئاً عن الأخرى,
فيرونيكا تدرس في دار الموسيقى وتعمل جاهدة
لآدائها الكبير على المسرح قريباً
لكنها تموت فجأة قبل الموعد.
عندها تتغير حياة فيرونك في باريس,
وتقرر ترك حلمها بأن تصير مغنية مشهورة,
وتأخذ حياتها منحاً آخر مختلفاً
قد تعتقد أنهما شقيقتان أو تؤامان..
وقد تعتقد أنهما كما يقول المثل "يخلق من الشبه أربعين"
كيسلوفسكي يقول عنه :
Each of us is matched somewhere in the world,
by our exact double - someone who shares our thoughts and dreams.
لكل منا شيبه في مكان ما من العالم,
شخص هو نسخة أخرى منا,
يشاطرنا ذات الأفكار والأحلام!

فيلم جميل جداً وهاديء, إنتاج بولندي-فرنسي مشترك,
وباكورة أعمال كيسلوفسكي الأوروبية خارج بلده الأم بولندا

IMDB: http://www.imdb.com/title/tt0101765

Torrent:
http://isohunt.com/torrent_details/112457245/La+Double+Vie+de+Veronique?tab=summary

http://thepiratebay.se/torrent/3506973/The.Double.Life.of.Veronique_(K.Kieslowski

http://kickass.to/the-double-life-of-veronique-k-kieslowski-t1174420.html

Subs:
http://subscene.com/subtitles/the-double-life-of-veronique/arabic/65332























أخوكم سـامي أبوالعــلا


عدل سابقا من قبل Admin في الأحد فبراير 08, 2015 9:22 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/Samy4Eternity
Don-Ahmed



ذكر عدد الرسائل : 169
العمر : 29
الموقع : Egypt
المزاج : Angry
تاريخ التسجيل : 04/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: La Double Vie de Véronique (1991) Krzysztof Kieslowski   السبت سبتمبر 21, 2013 1:50 pm

Grazie Mille
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
La Double Vie de Véronique (1991) Krzysztof Kieslowski
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Le Chevalier double
» سيارات الشرطة بدول العالم روعة
» جوليانا جندو مقاطع من البوم التسعينات ذكريات حلوه
» اعرف تحليل شخصيتك تبعا للبرج الذى تنتمى اليه ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق السينما :: سينما أوروبية European Movies :: بقية دول أوروبا Other European Films-
انتقل الى: